مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للاستفسارات أو الطلبات أو الإبلاغ عن الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في ملف تعريف تطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو تقارير الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في الملف التعريفي لتطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو تقارير الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في الملف التعريفي لتطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
مع هذا التحديث، أجرينا العديد من التحسينات وأصلحنا بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو تقارير الأخطاء، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: في الملف التعريفي لتطبيق Migros ضمن "المساعدة والاتصال" أو عبر help.migros.ch.
أصبح تطبيق Migros متاحًا الآن باللغة الألمانية أخيرًا. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
تطبيق Migros متاح أخيرًا باللغة الإنجليزية. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
مع هذا التحديث ، أجرينا العديد من التحسينات وأصلحنا بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على https://help.migros.ch.
أصبح تطبيق Migros متاحًا الآن باللغة الألمانية أخيرًا. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
أصبح تطبيق Migros متاحًا الآن باللغة الألمانية أخيرًا. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
أصبح تطبيق ميغروس متاحًا الآن باللغة الإنجليزية. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
أصبح تطبيق Migros متاحًا أخيرًا باللغة الإنجليزية. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
أصبح تطبيق ميغروس متاحًا الآن باللغة الإنجليزية. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
أصبح تطبيق Migros متاحًا أخيرًا باللغة الإنجليزية. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
أصبح تطبيق ميغروس متاحًا الآن باللغة الإنجليزية. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
أصبح تطبيق ميغروس متاحًا الآن باللغة الإنجليزية. على الأقل جزئيا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تقديم جميع الميزات باللغة الإنجليزية. شكرًا لك على صبرك أيها المستخدم الناطق باللغة الإنجليزية!
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء تحسينات مختلفة وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
خلال هذا التحديث ، تم إجراء تحسينات مختلفة وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، أجرينا العديد من التحسينات وأصلحنا بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
- الآن يمكنك العثور على مقاطع فيديو مفيدة حول العديد من الوصفات في التطبيق.
- سهولة التوصية بالوصفات للعائلة والأصدقاء.
- لم يعد الحجز المؤقت 1 فرنك سويسري عند ربط بطاقات الائتمان مطلوبًا
- إصلاحات أخطاء مختلفة وتحسينات
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
باستخدام هذا التحديث ، نصلح مشكلة قد تؤدي إلى فتح التطبيق غير المقصود. نشكرك على التعليقات ونأسف للإزعاج.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
المزيد من الإلهام بفضل الوصفات في تطبيق Migros:
• الوصول المباشر إلى آلاف وصفات Migusto
• حفظ وصفاتك المفضلة في التطبيق
• إضافة المكونات مباشرةً إلى قائمة التسوق الذكية
بالإضافة إلى: إصلاحات أخطاء مختلفة وتحسينات.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
بالإضافة إلى التحسينات المختلفة ، قمنا بإصلاح مشكلة تسجيل الدخول التي منعت بعض المستخدمين من تسجيل الدخول. إذا كنت قد تأثرت ، يرجى المحاولة مرة أخرى باستخدام هذا الإصدار.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
بالإضافة إلى التحسينات المتنوعة ، قمنا بإصلاح مشكلة تسجيل الدخول التي منعت بعض المستخدمين من تسجيل الدخول. إذا كنت قد تأثرت ، يرجى المحاولة مرة أخرى باستخدام هذا الإصدار.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
• يمكنك الآن العثور على شهادات الضمان الخاصة بك في شكل رقمي في ملف التعريف الخاص بك. (في الوقت الحالي ، لا تتوفر جميع شهادات الضمان رقميًا. يُرجى أيضًا الاحتفاظ بشهادات الضمان المطبوعة.)
• يمكن الآن تصدير الإيصالات بصيغة PDF.
• يظهر رقم بطاقة الهدايا الآن عند إضافة بطاقات الهدايا.
• لقد أصلحنا مشكلة حالت دون إعداد المصادقة الثنائية مع تشغيل قارئ الشاشة.
• إصلاحات أخطاء وتحسينات أخرى.
بالإضافة إلى العديد من التحسينات وإصلاحات الأخطاء ، نحن الآن نحمي قسائم Cumulus الزرقاء الثمينة بشكل أفضل من خلال المصادقة ذات العاملين.
هل لديك أي أسئلة أو طلبات أو اكتشاف خلل؟ يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
• يمكنك الآن فرز وسائل الدفع وإعادة تسميتها بحيث يكون لديك دائمًا طريقة الدفع المرغوبة في متناول اليد
• قمنا بتوسيع نظام Cumulus • ورموز الدفع لتسهيل المسح الضوئي
• إصلاحات أخطاء مختلفة وتحسينات
هل لديك أي أسئلة أو طلبات أو اكتشاف خطأ؟ يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
• قمنا بتطوير محافظنا حتى نتمكن من دعمك بشكل أفضل في الفرع وعند الخروج
• الآن يمكنك الدفع بشكل أسهل وأسرع باستخدام تطبيق Migros
• يمكنك الآن العثور على رصيد نقاطك الحالي وإيصالاتك مباشرة في محفظتك ،
هل لديك أي أسئلة أو طلبات أو اكتشفت خطأ؟ يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، نضمن تحديث معلومات الفرع في تطبيق Migros كثيرًا.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
• أصبحت قائمة التسوق الآن أكثر سهولة في الاستخدام ، بحيث لا يتم تحديد الإدخالات عن طريق الخطأ - شكرًا لتعليقاتك القيمة
• بعد إضافة المنتجات أو العروض الترويجية إلى قائمة التسوق ، يمكنك الآن الانتقال مباشرة إلى القائمة بنصيحة واحدة
• إصلاحات أخطاء متنوعة وتحسينات
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرةً في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
الجديدة والمحسّنة:
• مع هذا الإصدار ، قمنا بإجراء العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات التي تجعل التطبيق أكثر استقرارًا ، وأصغر حجمًا ، وأجمل قليلاً.
• يمكنك الآن العثور على الماسح الضوئي للمنتج في قائمة التسوق لتسهيل العثور على القائمة عند نفاد المستلزمات تعيين
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
مع هذا التحديث ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات وإصلاح بعض الأخطاء.
للأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي ضمن "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/kontakt.
باستخدام هذا التحديث ، قمنا بإجراء تحسينات متنوعة أسفل السطح وإصلاح بعض الأخطاء.
لطرح الأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي تحت عنوان "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/contact.
جديد و محسّن:
• التعرف على لمحة سريعة عن حالة جمع بطاقات الطابع الخاصة بك في عرض القائمة
• العد التنازلي الجديد على Cumulus Bons يوضح لك موعد استلام الكتل التالية
• ضع المنتجات في قائمة التسوق في صفحة البداية
• مزيد من التحسينات وإصلاح الأخطاء
• تفاصيل حول استدامة المنتجات مع M-Check على صفحات معلومات المنتج المعنية.
• الإجراءات المشار إليها صالحة للمنطقة التعاونية بأكملها. سيتم الآن توضيح هذا.
• عرض التحسينات على صفحة البداية.
• مزيد من التحسينات وإصلاح الأخطاء.
لطرح الأسئلة أو الطلبات أو رسائل الخطأ ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء: مباشرة في تطبيق Migros في الملف الشخصي تحت عنوان "المساعدة والاتصال" أو على migros.ch/contact.
الجديد:
• تحقق مما إذا كان المنتج المطلوب متاحًا في متجرك. ستجد استعلام التوافر الجديد على صفحات تفاصيل المنتجات.
تحسين:
• يمكن الآن الوصول إلى جميع المنتجات والعلامات التجارية والعلامات مباشرة من صفحة البدء لتطبيق Migros. اضغط على الأزرار الجديدة "جميع المنتجات" و "العلامات التجارية والعلامات".
بالإضافة إلى ذلك ، لقد حققنا تعديلات طفيفة وإصلاح الأخطاء.
• المزيد من النظرة العامة: بفضل التنقل العالمي الرئيسي الجديد ، يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع المناطق المهمة في تطبيق Migros في أي وقت.
• مزيد من الإلهام: توصيات المنتج الجديد وتحسينات على صفحات تفاصيل المنتج.
• يمكن الآن إضافة TWINT إلى Android 4.4 كطريقة دفع عبر الهاتف المحمول.
• تحسينات طفيفة وإصلاح الأخطاء.
• يمكن إيداع TWINT و PostFinance Card كأدوات الدفع بواسطة الهاتف النقال في محفظتك
(للاتصال بـ TWINT ، تأكد من أنك قمت بتثبيت أحدث إصدار من تطبيق TWINT الخاص بك)
• عرض نقاط الركام المتراكمة الخاصة بك على كل إيصال
• عرض المبلغ الإجمالي للقسائم Cumulus المتاحة في محفظتك
• عرض حالة Migusto الخاصة بك في المحفظة
• يمكنك الآن إظهار كلمة المرور الخاصة بك أثناء الكتابة
• يمكن إيداع TWINT و PostFinance Card كأدوات الدفع بواسطة الهاتف النقال في محفظتك (للاتصال بـ TWINT ، تأكد من أنك قمت بتثبيت أحدث إصدار من تطبيق TWINT الخاص بك) • عرض نقاط الركام المتراكمة الخاصة بك على كل إيصال • عرض المبلغ الإجمالي للقسائم Cumulus المتاحة في محفظتك • عرض حالة Migusto الخاصة بك في المحفظة • يمكنك الآن إظهار كلمة المرور الخاصة بك أثناء الكتابة
• يمكن إيداع TWINT و PostFinance Card كأدوات الدفع بواسطة الهاتف النقال في محفظتك (للاتصال بـ TWINT ، تأكد من أنك قمت بتثبيت أحدث إصدار من تطبيق TWINT الخاص بك) • عرض نقاط الركام المتراكمة الخاصة بك على كل إيصال • عرض المبلغ الإجمالي للقسائم Cumulus المتاحة في محفظتك • عرض حالة Migusto الخاصة بك في المحفظة • يمكنك الآن إظهار كلمة المرور الخاصة بك أثناء الكتابة
• إجراءات ، محفظة وكوبونات الآن في الوصول السريع عبر أيقونة التطبيق • تحسينات عامة للعرض • إصلاح الأخطاء والتحسينات
• تحديثات إقليمية موثوقة والابتكارات • عرض فروع أخرى وعرض مفصل لجميع ساعات العمل في فرع الباحث • من الأسهل تتبع شروط الاسترداد الخاصة بالكوبونات وقسائم الركام • يتم تمكين وظائف نظام التشغيل للقراءة فقط للمناطق الأخرى في التطبيق • الخطأ المتقدم والملاحة ردود الفعل • تجربة الإصدار الجديد من »اكتشف«
تم إجراء تحسينات ثانوية وإصلاح الأخطاء
• جمع الطوابع الرقمية والمكافآت آمنة مع وظيفة بطاقة الطوابع الجديدة • نظرة عامة أفضل على وظائف الركام ونداء مبسط من وسائل الدفع عن طريق هيكل جديد للمحفظة • وصول أفضل إلى البحث عن المنتج من خلال تبسيط حقل البحث • أسهل للعثور على الملف الشخصي من خلال التعديلات في القائمة • حسن الاطلاع في حالة الخطأ عن طريق تحسين عرض الخطأ
• جمع الطوابع الرقمية والمكافآت آمنة مع وظيفة بطاقة الطوابع الجديدة • نظرة عامة أفضل على وظائف الركام ونداء مبسط من وسائل الدفع عن طريق هيكل جديد للمحفظة • وصول أفضل إلى البحث عن المنتج من خلال تبسيط حقل البحث • أسهل للعثور على الملف الشخصي من خلال التعديلات في القائمة • حسن الاطلاع في حالة الخطأ عن طريق تحسين عرض الخطأ
• أضيفت فروع المتجر وتحسين الترجمة إلى الباحث عن المتجر • تم تمديد إضافة المنتجات إلى قائمة التسوق • مزيد من التنقيحات في الاستقرار والأداء